سياسة الخصوصية

بتصفحك لموقع صحتنا سوا الألكتروني فأنت توافق على سياسة الخصوصية ( الكوكيز) و تلتزم بها.

و هي ضرورية لفهم متصفحينا بشكلٍ أفضل و بالتالي تقديم الأفضل بما يناسب اهتماماتهم.

و تتضمن هذه الاتفاقية:

  1. ملفات الدخول:

يعتمد موقع صحتنا سوا شأنه شأن جميع المواقع على نظام ملفات الدخول، الذي يشمل جمع معلومات تتعلق بالمتصفح ( عناوين، نوع المتصفح، مزود خدمة الأنترنت، التاريخ/الوقت، عدد النقرات لتحليل الاتجاهات و إدارة الموقع).

إن موقع صحتنا سوا و بتزوده بهذه المعلومات لا يتعمّد بأي شكل من الأشكال التلصص على بيانات المتصفحين الشخصية و إنما يتم ذلك لأهداف تحليلية تتعلق بأغراض تطوير الجودة.

و يلتزم موقع صحتنا سوا بالمحافظة على السرية التامة لهذه المعلومات و هي تبقى ضمن إطار التحسين و التطوير الخاص بالموقع.

  1. الطرف الثالث:

يستخدم موقع صحتنا سوا طرف ثالث هو عبارة عن مزود الإعلانات Google Adsence  لعرض الإعلانات كمورّد مالي خارجي.

والذي يعتمد على هذه السياسة لجمع البيانات عن المتصفحين ( باستثناء الاسم أو البريد الألكتروني أو الهاتف) حتى يستطيع عرض إعلانات ضمن إطار اهتماماتهم دون أن يتم إعادة نشرها أو استخدامها و دون أن تؤثر على التصفح.

و من المواقع الأخرى التي نتعامل معها ( الطرف الثالث) و التي تقوم بجمع بيانات عن المتصفح إضافةً لموقعنا و موقع Google Adsence:

مواقع شبكات التواصل الاجتماعي : Facebook ,Twitter, Google+, Youtube

و أيضاً Google Analytics tools لإحصاء عدد مستخدمي الموقع.

يمكن للمتصفح تعطيل هذه السياسة بزيارة سياسة الخصوصية للمواقع السابقة و تعطيل ملف تعريف الارتباط DART و أيضاً من خلال إعدادات متصفح الأنترنت الخاص بالمتصفح أو حتى خروجه من الموقع.

  1. ضمن هذا الإطار:
  • يلتزم موقع صحتنا سوا بعدم إعادة نشر أو استخدام أي بيانات تتعلق بمتصفحيه أو بريدهم الألكتروني بما يضمن عدم تداولها و احترام الخصوصية المطلقة للمتصفح.
  • لا يتحمل موقع صحتنا سوا الألكتروني أي مسؤولية تتعلق بممارسة الخصوصية المستخدمة من قبل المواقع الإعلانية التي يتم الدخول عليها من قبل الروابط الواردة ضمنه ( الطرف الثالث).

و يَنصح بمراجعة سياسة الخصوصية التابعة لهذه المواقع  قبل الدخول و تصفحها و إعطاء أية بيانات شخصية لها.

  • إن المتصفح، يقر و يضمن بمجرد زيارته و تصفحه لموقع صحتنا سوا الألكتروني على موافقته على سياسة الخصوصية هذه.
  • تعتبر هذه اللائحة جزء من الشروط و الأحكام و حقوق الملكية الفكرية المسجلة و المضمونة و هي ملزمة لكل المتصفحين كما هو مذكور سابقاً.